أخبار
VR

2018 معرض الصين الدولي لطباعة الشاشة والطباعة الرقمية

أقيم معرض الصين الدولي لطباعة الشاشة والطباعة الرقمية بنجاح على مدار 31 جلسة.
من 21 إلى 23 نوفمبر 2018 ، برعاية الجمعية الصينية لتكنولوجيا الطباعة ، ونظمت بالاشتراك مع الجمعية الصينية لطباعة الشاشة والتصوير ، ونظمتها شركة Guangzhou Yuezhan Exhibition Co.، Ltd. "2018 معرض الصين الدولي لطباعة الشاشة والطباعة الرقمية / الصين الدولية الرقمية معرض تكنولوجيا الطباعة الصناعية / معرض SDPE Guangzhou الدولي لطباعة الشاشة الرقمية / الصين (قوانغتشو) معرض الأزياء الرقمية للمنسوجات والتخصيص الشخصي "افتتح بشكل كبير في معرض قوانغتشو باتشو بولي التجاري العالمي.

2021/09/27

من 21 إلى 23 نوفمبر 2018 ، برعاية الجمعية الصينية لتكنولوجيا الطباعة ، ونظمت بالاشتراك مع الجمعية الصينية لطباعة الشاشة والتصوير ، ونظمتها شركة Guangzhou Yuezhan Exhibition Co.، Ltd. "2018 معرض الصين الدولي لطباعة الشاشة والطباعة الرقمية / الصين الدولية الرقمية معرض تكنولوجيا الطباعة الصناعية / معرض SDPE Guangzhou الدولي لطباعة الشاشة الرقمية / الصين (قوانغتشو) معرض الأزياء الرقمية للمنسوجات والتخصيص الشخصي "افتتح بشكل كبير في معرض قوانغتشو باتشو بولي التجاري العالمي.



أقيم معرض الصين الدولي لطباعة الشاشة والطباعة الرقمية بنجاح على مدار 31 جلسة. يقام المعرض في قوانغتشو وشنغهاي بالتناوب. يدافع هذا المعرض عن مفهوم "الطاقة الحركية الجديدة ، والقوة الجديدة ، والثقافة الجديدة" ، ويدمج تمامًا طباعة الشاشة + التكنولوجيا الرقمية الجديدة ، مما يقود حقبة جديدة من طباعة أقمشة الملابس ، والطباعة الصناعية ، وطباعة التغليف ، والطباعة التجارية ، وشعار الإعلان الطباعة. يغطي المعرض 4 قاعات عرض كبيرة بمساحة 50000 متر مربع. من المتوقع أن تجتذب الشركات المعروفة في الداخل والخارج لعرض أحدث التقنيات والمنتجات في الصناعة الحالية ، وتقديم الحلول الكاملة الأكثر ذكاءً وحداثة ، وخلق فرص عمل جديدة للشركات لتطوير التعاون التجاري.


تدفق الأشخاص في هذا المعرض كبير جدًا ، وقد قمنا أيضًا بإحضار منتجات جديدة للجميع. الجميع فضولي للغاية بشأن خط التجميع الجديد هذا من الغبار + الشاشة الحريرية + المناور + نفق التجفيف ، والذي يفضله غالبية العارضين. هذا المنتج مخصص بشكل أساسي للشاشة الحريرية وغبار بطاقات عيد الميلاد وغيرها من المنتجات.



نتشرف بتلقي دعوة للمشاركة في هذا المعرض


جمع المعرض 600 من كبار الموردين المحليين والأجانب ، وبلغت نسبة العارضين الأجانب 30٪. اجتذبت الزوار المحترفين من أكثر من 100 دولة ومنطقة بما في ذلك الولايات المتحدة والهند واليابان وإندونيسيا وفيتنام وماليزيا وتايلاند وكوريا الجنوبية والفلبين. ، الحدث العالمي لطباعة الشاشة وطباعة المنسوجات وصناعة النافثة للحبر الرقمي الذي يستمر ثلاثة أيام ، وقد حضره ما مجموعه 32944 زائرًا وما مجموعه 88570 زائرًا. عدد الزوار هو الأعلى في التاريخ.


منتج تحليل الموظفين


التقدير العملي


خلال المعرض


معرض المناسبة الكبرى


تفاصيل الاستشارة


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

News
VR

2018 China International Screen Printing and Digital Printing Exhibition

China International Screen Printing and Digital Printing Exhibition has been successfully held for 31 sessions.
November 21-23, 2018, sponsored by China Printing Technology Association, co-organized by China Screen Printing and Imaging Association, and undertaken by Guangzhou Yuezhan Exhibition Co., Ltd. "2018 China International Screen Printing and Digital Printing Exhibition/China International Digital Printing Industrial Technology Exhibition/SDPE Guangzhou International Screen Printing Digital Printing Exhibition/China (Guangzhou) Fashion Digital Textile and Personalized Customization Exhibition" grandly opened in Guangzhou Pazhou Poly World Trade Expo.

2021/09/27

November 21-23, 2018, sponsored by China Printing Technology Association, co-organized by China Screen Printing and Imaging Association, and undertaken by Guangzhou Yuezhan Exhibition Co., Ltd. "2018 China International Screen Printing and Digital Printing Exhibition/China International Digital Printing Industrial Technology Exhibition/SDPE Guangzhou International Screen Printing Digital Printing Exhibition/China (Guangzhou) Fashion Digital Textile and Personalized Customization Exhibition" grandly opened in Guangzhou Pazhou Poly World Trade Expo.



China International Screen Printing and Digital Printing Exhibition has been successfully held for 31 sessions. The exhibition is held in Guangzhou and Shanghai alternately. This exhibition advocates the concept of "new kinetic energy, new power, and new culture", and fully integrates screen printing + digital new technology, leading a new era of apparel fabric printing, industrial printing, packaging printing, commercial printing, and advertising logo printing. The exhibition covers 4 large exhibition halls with an area of 50,000 square meters. It is expected to attract well-known companies at home and abroad to showcase the most advanced technologies and products in the current industry, present the most intelligent and modern complete solutions, and create new business opportunities for companies to develop trade cooperation.


The flow of people at this exhibition is very large, and we have also brought new products to everyone. Everyone is very curious about this brand new assembly line of dusting + silk screen + manipulator + drying tunnel, which is favored by the majority of exhibitors. This product is mainly for the silk screen and dusting of Christmas cards and other products.



We are honored to receive an invitation to participate in this exhibition


The exhibition brought together 600 top domestic and foreign suppliers, and the proportion of overseas exhibitors reached 30%. It attracted professional visitors from more than 100 countries and regions including the United States, India, Japan, Indonesia, Vietnam, Malaysia, Thailand, South Korea, and the Philippines. , The three-day world's top screen printing, textile printing and digital inkjet industry event has a total of 32,944 visitors and a total of 88,570 visitors. The number of visitors is the highest in history.


Staff analysis product


Practical appreciation


During the exhibition


Exhibition grand occasion


Consultation details


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
chat_online
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English