أخبار
VR

زيارة أصدقاء دوليين من بنغلاديش

في منتصف نوفمبر ، استقبل موظفو التجارة الخارجية بالشركة أصدقاء دوليين من بنغلاديش.
تلتزم شركتنا دائمًا بتطوير التجارة الخارجية ، وتلتزم الشركة أيضًا بفلسفة التطوير الخارجي للشركة المتمثلة في "البحث عن التطوير مقدمًا ، والسعي إلى التقدم في التنمية ، والسعي لتحقيق التوازن في التقدم" للسعي إلى النضج والاستقرار في التجارة الخارجية . منذ أن بدأت الشركة تجارتها الخارجية ، استقبلت العديد من الأصدقاء ورجال الأعمال الأجانب.

2021/09/27

تلتزم شركتنا دائمًا بتطوير التجارة الخارجية ، وتلتزم الشركة أيضًا بفلسفة التطوير الخارجي للشركة المتمثلة في "البحث عن التطوير مقدمًا ، والسعي إلى التقدم في التنمية ، والسعي لتحقيق التوازن في التقدم" للسعي إلى النضج والاستقرار في التجارة الخارجية . منذ أن بدأت الشركة تجارتها الخارجية ، استقبلت العديد من الأصدقاء ورجال الأعمال الأجانب.


في منتصف نوفمبر ، استقبل موظفو التجارة الخارجية بالشركة أصدقاء دوليين من بنغلاديش. لقد زاروا مصنعنا بحماس وتعرفوا على منتجاتنا. قام موظفو التجارة الخارجية لدينا بشرح وتحليل منتجاتنا بعناية ، وكانت الاستجابة جيدة جدًا.


سنكمل ثقة عملائنا بنتائج أفضل وموقف أعلى ، وسنطالب أنفسنا أيضًا بمزيد من الحزم ، ونصر على "إدارة الصدق والأمانة والثقة والسمعة أولاً ، وتعامل الناس بلطف مع اللباقة والصلاح-" Yijietianxia " فلسفة العمل ، لتزويد المستخدمين بمنتجات وخدمات أفضل ، حتى نتمكن من اتخاذ وتيرة أعلى وأكثر تنظيماً في العام الجديد ، نرحب بجميع العملاء والأصدقاء لزيارة شركتنا للتعلم والتبادل.


تواصل بسيط في غرفة الاجتماعات


قم بزيارة المنتج المطبوع


مقدمة تحليل منتجات المعدات


شرح وتبادل المنتجات المطبوعة


تحليل وتوصيل طابعة الوسادة


مقدمة عن زيارة آلة طباعة الشاشة شبه الأوتوماتيكية

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

News
VR

International friends from Bangladesh visit

In mid-November, the company's foreign trade staff received international friends from Bangladesh.
Our company has always been committed to the development of foreign trade, and the company also adheres to the company's external development philosophy of "seeking development in advance, seeking progress in development, and seeking balance in progress" to seek maturity and stability in foreign trade. Since the company started its foreign trade, it has received many foreign friends and entrepreneurs.

2021/09/27

Our company has always been committed to the development of foreign trade, and the company also adheres to the company's external development philosophy of "seeking development in advance, seeking progress in development, and seeking balance in progress" to seek maturity and stability in foreign trade. Since the company started its foreign trade, it has received many foreign friends and entrepreneurs.


In mid-November, the company's foreign trade staff received international friends from Bangladesh. They visited our factory enthusiastically and learned about our products. Our foreign trade staff carefully explained and analyzed our products, and the response was very good.


We will complete the trust of our customers with better results and a higher attitude, and we will also demand ourselves more strictly, insisting on "sincerity-honest management, trust-reputation first, courtesy-treat people with courtesy, righteousness- "Yijietianxia" business philosophy, to provide users with better products and services, so that we can take a higher and more orderly pace in the new year, welcome all customers and friends to visit our company to learn and exchange.


Simple communication in the meeting room


Visit the printed product


Equipment product analysis introduction


Explanation and exchange of printed products


Analysis and communication of pad printer


Semi-automatic screen printing machine visit introduction

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English