أخبار
VR

الميزات ونطاق التطبيق لآلة طباعة الشاشة من لفة إلى لفة

آلة طباعة الشاشة من لفة إلى لفة هي آلة طباعة حريرية أوتوماتيكية مطورة حديثًا ، ويمكن تكييفها مع العديد من الصناعات ، مثل: المنسوجات ، والملابس ، والتعبئة ، والزجاج ، وثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والاكريليك ، والإعلان ، والحرف اليدوية ، وما إلى ذلك لأنها بالكامل تلقائية ، وبالتالي التغذية التلقائية ، والطباعة ، وما إلى ذلك ، فما هي الخصائص الوظيفية لمنتجات آلة طباعة الشاشة من لفة إلى لفة؟ سيتم مشاركة ما يلي بواسطة معدات الطباعة Taoxing.

2022/06/29

一 ميزات منتجات آلة الطباعة الحريرية من لفة إلى لفة:


1. تقوم الأسطوانة بتحريك الشاشة لأعلى ولأسفل ، والعمل مستقر.


2. مضخة شفط فراغ عالية القوة ، امتزاز قوي بالفراغ ، لضمان تسجيل دقيق متعدد الألوان ؛


3. يوجد وضعان للطباعة ، يدوي وتلقائي ، ويمكن ضبط وقت الطباعة الأوتوماتيكي (سرعة الطباعة) بحرية ؛


4. يتحكم PLC مركزيًا في تشغيل الآلة بأكملها ، وتعرض شاشة اللمس لواجهة الإنسان والآلة جميع البيانات الوظيفية ، مما يجعل عملية الطباعة أبسط وأكثر ملاءمة ؛


5. التغذية الأوتوماتيكية ، المحاذاة الكهربائية التلقائية للعين ، الكشف الأوتوماتيكي لعلامات اللون ، والتصحيح الأوتوماتيكي للجوانب الأمامية ، الخلفية ، اليسرى واليمنى تجعل مجموعة الطباعة أكثر دقة ويمكن تكرارها عدة مرات.


6. يمكن توصيل وحدات متعددة لإكمال الطباعة متعددة الألوان في وقت واحد ، مع سرعة طباعة عالية ودقة عالية ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.



تتميز آلة طباعة الشاشة من لفة إلى لفة بمزايا سرعة الطباعة السريعة ، والتشغيل البسيط ، والطباعة الفوقية الدقيقة ، ودرجة عالية من الأتمتة ، وتوفير التكاليف ، وتحسين الكفاءة ، والضغط متوازن ، وطبقة الحبر سميكة ، والطباعة يمكن استخدام إطار لوحة بأحجام مختلفة. يمكن لحجم الطباعة طباعة أنماط متعددة في نفس الوقت ، لذلك فهو محبوب من قبل العديد من المستخدمين.


نطاق تطبيق منتجات آلة طباعة الشاشة من لفة إلى لفة:


آلة الطباعة الحريرية الأوتوماتيكية من لفة إلى لفة لديها مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات ، بما في ذلك طباعة الإعلانات وطباعة العبوات وطباعة الدوائر وطباعة الحرف اليدوية. يمكن استخدامه في صناعات مختلفة. التأثير كبير جدا. هناك بالفعل أنواع مختلفة من هذه الآلات والمعدات. وفقًا لخصائص التطبيق المختلفة ، يمكن أن تشتمل على آلات طباعة أوتوماتيكية على منصة نقالة وآلات طباعة سلك سكرين أوتوماتيكية ، إلخ. وفقًا للوظائف المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى أوتوماتيكية ، وهناك أنواع مختلفة من آلات طباعة الشاشة ، وما إلى ذلك ، كل منها النوع سيكون له مزاياه الخاصة.


إن آلة الطباعة الحريرية الأوتوماتيكية من لفة إلى لفة ليست مريحة في التطبيق فحسب ، بل يمكنها أيضًا زيادة الاستخدام في بيئات مختلفة. تضمين التطبيقات المختلفة سيكون أيضًا راضٍ تمامًا وتطبيقه. يستخدم بشكل رئيسي في صناعة المعالجة الإلكترونية ، شعار الشاشة الحريرية للوحات الدوائر المطبوعة. يستخدم على نطاق واسع وله عمر طويل. يمكن أن ترضي التطبيقات المختلفة والكفاءات المختلفة جميع جوانب التطبيق إلى أقصى حد. إن رأس الطباعة باللفة الأوتوماتيكية بالكامل وآلة الطباعة على المنصة الأوتوماتيكية بالكامل مناسبان أيضًا ، كما أن تطبيق الأمان أبسط.


يمكن لآلة طباعة الشاشة التلقائية من لفة إلى لفة أن تلبي الاحتياجات الفعلية للطباعة بالتأثير التلقائي ، وهي ليست قوية فقط في التأثير النهائي. في الوقت نفسه ، سيكون لها أيضًا تأثير أفضل لكفاءة العمل العالية في التطبيقات المختلفة. يمكنه الضبط المسبق للعدد والتوقيت بدقة ، وسيتوقف العدد الإجمالي تلقائيًا. لن يكون هناك فشل في الاستخدام ، لذلك لا يمكنها تلبية المزيد من التطبيقات فحسب ، بل إنها أيضًا الأفضل من حيث القدرة على التكيف. إن آلة طباعة الشاشة التلقائية من لفة إلى لفة بسيطة للغاية في التشغيل ، وستلبي بشكل أفضل التطبيق في التطبيق العملي ، وهو مناسب تمامًا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

News
VR

Features and application scope of roll-to-roll screen printing machine

Roll-to-roll screen printing machine is a newly developed automatic screen printing machine, which can be adapted to many industries, such as: textile, clothing, packaging, glass, PCB, acrylic, advertising, handicrafts, etc. Because it is fully automatic, so Automatic feeding, printing, etc. So, what are the functional characteristics of roll-to-roll screen printing machine products? The following will be shared by Taoxing printing equipment.

2022/06/29

一.Features of roll-to-roll screen printing machine products:


1. The cylinder drives the screen to move up and down, and the action is stable;


2. High-strength vacuum suction pump, strong vacuum adsorption, to ensure accurate multi-color registration;


3. There are two printing modes, manual and automatic, and the automatic printing interval time (printing speed) can be freely set;


4. The PLC centrally controls the operation of the whole machine, and the touch screen of the man-machine interface displays all functional data, which makes the printing operation simpler and more convenient;


5. Automatic feeding, automatic electric eye alignment, automatic detection of color marks, and automatic correction of front, back, left, and right sides make the printing set more accurate and can be repeated many times;


6. Multiple units can be connected to complete multi-color printing at one time, with high printing speed and high precision, which can greatly improve production efficiency;



The roll-to-roll screen printing machine has the advantages of fast printing speed, simple operation, accurate overprinting, high degree of automation, cost saving, and improved efficiency, and the pressure is balanced, the ink layer is thick, and the printing plate frame of various sizes can be used. The printing size can print multiple patterns at the same time, so it is loved by many users.


二.Application scope of roll-to-roll screen printing machine products:


The automatic roll-to-roll screen printing machine has a very wide range of applications and can be used in many industries, including advertising printing, packaging printing, circuit printing and handicraft printing. It can be used in different industries. effect is very large. There are actually many different types of such machines and equipment. According to different application characteristics, they can include automatic pallet printing machines and automatic roll-to-roll screen printing machines, etc. According to different functions, they can be divided into automatic There are different types of screen printing machines, etc., each type will have its own advantages.


The automatic roll-to-roll screen printing machine is not only convenient in application, but also can maximize the utilization in different environments. Including different applications will also be completely satisfied and applied. Mainly used in the electronic processing industry, the silk screen logo of printed circuit boards. It is widely used and has a long lifespan. Different applications and different efficiencies can satisfy all aspects of the application to the greatest extent. The fully automatic roll-to-roll printing head and the fully automatic pallet printing machine are also as convenient, and the safety application is simpler.


The automatic roll-to-roll screen printing machine can well meet the actual needs of printing in the automatic effect, and it is not only powerful in the finished effect. At the same time, it will also have a better effect of high work efficiency in various applications. It can accurately preset the number and timing, and the total number will automatically stop. There will be no failures in use, so not only can it meet more applications, but it is also the best in terms of adaptability. The automatic roll-to-roll screen printing machine is very simple in operation, and it will better meet the application in practical application, which is completely convenient.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English