آلة ضغط كتاب أوتوماتيكية

أنت في المكان المناسب آلة ضغط كتاب أوتوماتيكية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Taoxing.نحن نضمن أنه موجود هنا Taoxing.
يساعد المنتج الأشخاص على تجنب المشاكل الصحية للقدم ، مثل أمراض القدم المصابة بالفطريات التي قد تسبب المزيد من العدوى الجلدية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة ضغط كتاب أوتوماتيكية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • آلة تمتد شبكة عالية الدقة
    آلة تمتد شبكة عالية الدقة
    يعتمد الهيكل على عارضة من الألومنيوم وسكة مزدوجة ، مع مشبك الألمنيوم المستورد ، لضمان التوتر العالي أثناء التشبيك ، ومن السهل التوسيع والتقلص ، لتناسب أحجام مختلفة من لوحة طباعة الشاشة أثناء التشبيك.عملية سهلة ، حتى شد التوتر أثناء التشبيك ، يمكن تعديل منطقة التمدد ، يمكننا معالجة العديد من ألواح الطباعة في نفس الوقت ، مما يعزز الكفاءة.لن يتم فرك شبكة الغربال بإطار الشاشة أثناء التشبيك ، مما يقلل من الكسر ويحسن العوائد الاقتصادية.يتم تطبيقه بشكل أساسي على صناعات SWT Mask Laser ، PCB ، لوحة العطاءات ، EL&تصنيع شاشات الكريستال السائل ، تبديل الغشاء إلخ.السمات العامة لهذه الصناعات هي: كميات كبيرة من شبكة التمدد ، وشد التمدد العالي ، والدقة العالية ، إلخ.
  • مخططات اختيار آلات طباعة الشاشة
    مخططات اختيار آلات طباعة الشاشة
    آلات طباعة الشاشة هي منتجات البيع الرئيسية والساخنة لدينا. تستخدم آلات طباعة الشاشة الأوتوماتيكية الخاصة بنا على نطاق واسع للورق اللاصق ، وورق صائق السيراميك ، ومفتاح الغشاء ، وفيلم نقل الحرارة ، وورق النقل ، كما أنها مناسبة للطباعة عالية الدقة على أي بطاقة ورقية أخرى ، ورقة معدنية رقيقة ، PVC. تشمل المنتجات الرئيسية: آلة طباعة الشاشة الأوتوماتيكية ، وآلة طباعة الألواح الأوتوماتيكية ، وآلة طباعة الشاشة الزجاجية الأوتوماتيكية ، وآلة طباعة الشاشة ذات التفريغ الأوتوماتيكي ، وخط نقل الحرارة ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أيضًا طابعات شاشة نصف آلية ، مناسبة للطائرة طباعة الزجاج والقرص البصري ولوحة الاسم واللصق الذاتي وبطاقة الائتمان وورق الزهور الخزفي ولعبة الألغاز الخشبية وثنائي الفينيل متعدد الكلور ومعجون SMT ومفتاح الفيلم وغيرها من المنتجات في الصناعة الإلكترونية. طابعات الشاشة شبه الأوتوماتيكية مناسبة أيضًا لطباعة المنتجات ذات الدقة الفوقية العالية على أساس ورق البطاقات الذهبية والفضية ، والصفائح المعدنية ، والبلاستيكية ، وما إلى ذلك. وتشمل المنتجات الرئيسية: آلة طباعة الشاشة العمودية المسطحة ، وآلة طباعة الشاشة ذات الأربع محطات ، آلة طباعة الشاشة ذات الذراع المائلة ، إلخ.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

automatic book binding press machine

You’re in the right place for automatic book binding press machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Taoxing.we guarantee that it’s here on Taoxing.
The product helps people avoid health problems of feet, such as fungal-infected feet diseases that may further cause skin infection. .
We aim to provide the highest quality automatic book binding press machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • High Precision Mesh Stretching Machine
    High Precision Mesh Stretching Machine
    The structure adopts aluminum girder and dual rail, with the imported aluminum clamp, to assure the high tension during meshing, and it is easy to expand and contract, to suit different size of screen printing plate during meshing.Easy operation, even stretching tension during meshing, the stretching area can be adjusted, we can process many printing plates in the same time, which enhance the efficiency.The screen mesh will not rubbed with the screen frame during meshing, which can lessen breakage,  improve economic returns.Mainly applied to the industries of  SWT Mask Laser、PCB、Bid board、EL&LCD manufacturing、membrane switch etc. The general features of these industries are: large quantities of stretching net、high stretching tension、high precision etc. 
  • Selection Diagrams of Screen Printing Machines
    Selection Diagrams of Screen Printing Machines
    Screen printing machines are our main and hot sale products. Our auto screen printing machines are widely used for adhesive paper, Ceramic decal paper, membrane switch, heat transfer film,  transfer paper, and also suit for the high precision printing on any other paper card,thin metal sheet,PVC. The main products include: automatic screen printing machine, automatic sheet printing machine, automatic glass screen printing machine, automatic discharging screen printing machine, heat transfer line, etc. In addition, we also have semi-auto screen printers, which are suitable for plane printing of glass, optical disc, nameplate, self-adhesive, credit card, ceramic flower paper, Wooden Toy Puzzle, PCB, SMT solder paste, film switch and other products in electronic industry. Semi-auto Screen printers is also suitable for plane printing of products with high overprint accuracy based on gold and silver card paper, metal sheet, PVC, etc. The main products include: flat vertical screen printing machine, four-station screen printing machine,oblique arm screen printing machine, etc. 
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe Pilipino Pilipino bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry